-->

افضل اماكن ومواقع لوضع الكلمات الدلالية في الموضوع لمدونات بلوجر

Where-do-I-put-tags
عندما يكتب احدناً موضوعاً عن شياء ما يحاول استهداف كلمه دلالية ذات بحث كبير ويحاول الحصول على اكبر قدر ممكن من الزوار عن طريق المنافسة في هده الكلمات الدلالية ولأكن هل تريد أن تعرف أفضل أماكن لوضع الكلمات الدلالية.
 العديد من المدونين يحولون ايجاد مكان جيد للكلمات الدلاليه, مكان محبوب لدى محركات البحث, اليوم إنّ شاء الله سأوضح الأماكن المميز والمحبوبة لمحركات البحث من خلال تجربتي في التدوين واستهدافي لبعض الكلمات.

اولى اد كنت مبتدى في التدوين يدور في دهنك كيف تعرف الكلمات الدلالية ذات بحت عالي, وسنشرحها إنّ شاء الله في احد الدروس القادمة وسنحاول ان يكون الشرح في القناة على اليوتيوب لاستيعاب الشرح بشكل كبير.

الآن نأتي إلى موضوعنا وهو أفضل مكان لوضع الكلمات الدلالية

كتابة الكلمات الدلالية في الموضوع بشكل منسق:

اعلم اخي الكريم ان الموضوع المميز في محركات البحث يعتمد على عدد الأحرف وعلى وقت قضى الزائر في قراءة الموضوع, والموضوع هو الجسم اي هو الجزاء المهم في المدونة فلذالك عليك كتابة الكلمات الدلاية في الموضوع بشكل منسق كل ما اقصده بشكل منسق هو كتابة الكلمات الدلاليه في الموضوع بشكل بسيط ومرتب ومتناسق بحيث لا يشعر بها القارئ ولا تجعلها متداخلة وكثيرة قد يسبب لزائر إزعاج وملل عند القراءة ويفسد الموضوع.

كتابة عنوان موضوع غني بالكلمات الدلالية:

يعد عنوان الموضوع من الأماكن المحبوبة لمحركات البحث ويعتمد عليه بشكل غير عادي, لهذه إذا دمجت عنوان الموضوع بالكلمات الدلالية سيحصل موضوعك على الأولية في محركات البحث, عليك الانتباه إلى اثناء الدمج بين العنوان والكلمات الدلالية يجب عليك دمجهم بشكل متناسق وواضح ومفهوم .

وصف المقدمة:

وصف المقدمة مفيد جدا والمقصود بوصف المقدمة هو بداية 150 حرف من الموضوع هده المكان حساس جداً لمحرك البحث يمكنك الاستفادة منه في وضع الكلمات الدلالية وعليك وضع الكلمات بشكل متناسق ومرتب ومفهوم بحيث تدمجها مع مقدمه موضوعك بشكل جميل وغير مزعج. 
ملاحظة : أد كان الموضوع كبير او فيه أشياء قد لا ستطيع تعديل المقدمة يمكنك استخدام صندوق وصف البحث ادا لم يكن مُفعّل لديك يمكنك تفعيله: تفعيل وصف البحث العلامات الوصفية في بلوجر وحل المشاكل.


رابط الموضوع و خصائص الصور:

عنوان الموضوع يعتبر ذو أهميه ويمكن استخدامه في وضع الكلمات الدلالية, لكن المشكلة هو اننا لا نستطيع وضع كلمات عربيه في رابط البحث لذالك عليك أن تترجم الكلمات الدلالية إلى الغة الانجليزي وتضعه في رابط الموضوع, اد استخدمت أكثر من كلمه دلالية عليك الفصل بينه بوضع(-) بدل الفراغ مثل (abdu-allah)
وأيضا خصائص الصور مهمة ولقد تكلمنا سابقاً على أهميتها بتفصيل الممل وشرحنا سابقاً طريقه تخصيص الصور يمكنك العودة الى الشرح: شرح اضافة خصائص الصور وكيف تعمل في مدونة بلوجر.

هنا نهاية موضوع اليوم وهده شرح بسيط قمت بتدوينه عن طريق تجربتي في عالم التدوين والكلمات الدلالية, نصيحة مني لا تكثر من وضع الكلمات الدلالية حتى لا تُفسد الموضوع وعليك استخدام من ثلاث كلمات دلالية الى خمس في الموضوع الواحد لا تزيد من استخدام كلمات كثيرة وإنما ركز على الكلمات القوية.

هناك تعليق واحد:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *