-->

شركة منقوش مشروعي الجديد


Logo Manqush.net

 تم بفضل الله افتتاح مشروعي الجديد في عالم التقنية وهي شركة منقوش, من هنا من هذه المدونة بدأنا ولو انا قد سبقناها بمشاريع سابقة ولكن مدونة عبدالله منقوش هي التي استمرت فترة أطول ومّن الله علينا أن وفقنا بعدها لمثل هذه المشروع, شركة منقوش شركة تقنية تقدم الحلول والخدمات التقني.

من خلال شركة منقوش سنحاول تقديم الحلول التقنية في البلوجر و الووردبريس وكذلك تقديم برمجيات خاصة وكما أننا نهتم في تقديم خدمات التصميم المميزة في الشعارات والهويات البصرية وتصميم الواجهات المختلفة وكذلك برمجة تطبيقات الهواتف الذكية.

اين موقعنا؟؟

ادارة الشركة وفريق عملها من اليمن وتحددياً عدن, في وقتنا الحالي مازالت الشركة تحت التأسيس فهي الآن شركة الإلكترونية تقدم الخدمات اون لاين, فجميع المعاملات هي معاملات مع شركة الكترونية لا يوجد لديها مكتب ومقر يضم فريق عملها فليست مسجلة في سجلات الشركات وليس لها سجل تجاري لأن عملها يتركز تحت تقديم الخدمات الإلكترونية فقط.


مدونة عبدالله منقوش هل ستتوقف!

مدونة عبدالله منقوش اسساً توقفت في عام 2018 بسبب الدراسة وتم العوده بشكل خفيف والحمدلله حققت هدفي في دخول كلية الهندسة وان اصبح مهندس تكنولوجيا المعلومات وها انا في اخر مشواري في هذه السنة الدراسية والله الموفق.


مدونة عبدالله منقوش لن تتوقف لكن لن يتم تحديث مواضيع المدونة والاكتفاء في تحديث مواضيع مدونة شركة منقوش وسيتم الكتابة في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية وفي المستقبل القريب سوف نضمن اللغة العربية, وستصبح مدونة عبدالله منقوش مدونة شخصية تتحدث عني وعن تجاربي ومعلوماتي المتواضعة.


اتمنى من جميع احبتي متابعة شركتي الناشئة في مواقع التواصل الاجتماعي ومعاينة الشركة ومتابعة مواضيها... وانتظار الهدية الجديدة.

قالب بلوجر شخصي قالب برسنلوا بتصميم حصري باللغتين العربية والانجليزية!, اتمنى ان تتابعوا صفحة شركة منقوش في الفيس بوك وتنتظروا القالب!


 شركة منقوش : Manqush

هناك تعليق واحد:

  1. اسم ' مدونة نص تقني
    رابط
    https://text-tech.blogspot.com/
    يسعدني عمل تبادل اعلاني معك
    -تم اضافه موقع عندي.

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *